احدث المشاركات

هرطقة من عشق بقلم الشاعرحسن شتا

أيها القلب الفتى الضال…إعلم…. بأنك لست فتيا كى تتجاسر وتخون أعينك بصيرتى …. باحثا عن أثرها على أمواج زيف زال مع صمت الواقع ..إعلم ….بأنك من تتجاسر عنى و تقفز هاويا لليم ….مغامرا ….ما أشجعك من قلب يسكننى و لا أملك قراره…يا قلبى.أحسدك…أتصر أن تعيش من جديد…نعم..أتفهمك…لم تعرف بابا من قبل يأخذك…ويحتويك. إلا هى..و لكن ماذا عساى أفعل لك و إرادتى خارج نطاق الخدمه من زمن ..توقف فيه نبض الهوى داخلك..حقا ….كان متوقفا من لا وجود ..ضائعا لا يعرف نغمه حبه بين قلوب الأخرين ولا يجدها….كثيرا ما بحث عن خفقة مرور.فلم يجدها ..ولكننى لا أتحمل لحنك الخالد رغم شجونه..يا قلبى ..كيف تراها… و أنا الذى لم يبصرها أبدا ..ألك عينان من دون عينيى ؟…..يا قلبى …أيمكن أن تبعثنى من جديد….فتيا مثلك..؟
أيها المغامر داخلى ؟؟
…قلبا… لغيرى أنت …و لست لى…..و رغم.. بين… بيننا …صدقنى…أنت ذاتى و كيانى …أترانى جبانا …أم متحسبا .من..ألم… يصيبك فى متأخر من عمرك ..و أنا أحملك بين ضلوعى كسيرا ….منذ نضجت فيك …وإستوت..دفقه العشق…إذهب …كما تشاء…إن رأيتها…ضمها …و إحتويها فى شغف رد لى جميلى… فكم ضممتك فى صدرى وحيدا..أفلا تشفق على ..و أنا اليوم ..أكثر منك وحدة و شجنا…ليتك تفلح أن تحيا كما تعيش …سأتحملك …لا أملك أن أفعل غير هواك..
أيها التوهج …عشقا….إما أن تذوب فى نار من شجن وألم…أما أن تحيا بين يديها مقيدا…إذهب كما تشاء…
…..إنتظر……إعلم بأنى أكثر شوقا منك لها…
….لا تنسى أن تقبل جبينها و كفيها….

 

 

صورة ‏حسن شتا‏.

صورة ‏حسن شتا‏.

صورة ‏حسن شتا‏.

صورة ‏حسن شتا‏.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>